القائمة الرئيسية

الصفحات

إستراتيجية الربح من اليوتيوب: كيفية الربح عن طريق قنوات الأطفال

 إستراتيجية الربح من اليوتيوب: كيفية الربح عن طريق قنوات الأطفال


اصبح الربح من اليوتيوب من الطرق الشائعة التي يعتمدها غالبية الناس في الربح من الانترنت مند سنة 2006 حتى عصرناالحالي ، وليعلم الجميع ان هذا المجال ليس صعبا وليس سهلا  حيت تعد شروط الربح من اليوتيوب 4000 ساعة مشاهدة 1000 ألف مشترك ، ما يحتاج منك هذا المجال سوى العزيمة والإسرار ستحقق الشروط بإذن الله تعالى .


إذا كنت تريد العمل عبر منصة اليوتيوب يجب عليك مراعات معاير اليسو لكي تظهر الفديوهات في محركات البحث جوجل  لهذا أقدم لك عزيزي القارئ اهم المجالات التي لها ارباح ضعيفة لا انصح بها كما بحت عن هذا المجال .


لكي تبدأ الربح من اليوتيوب ليس إنشاء فيديو وستربح منه لا هذا غلط إن ارت دخول عالم الربح من اليوتيوب  أو الربح من الانترنت عامة يحتاج منك عمل ومجهود وانت محترم سياسات اليوتيوب والقيام بمحتوى هادف ليس نشر التفاهة ويمكنك إنشاء قناة للأطفال والربح منها.
 

محاور هذا الموضوع الذي نحن بصدد الحديث عنه :


  • الربح من اليوتيوب 

  • كيفية الربح من اليوتيوب 

  • إستراتيجية الربح من اليوتيوب 

  • الربح من قنوات اليوتيوب للأطفال

  •  كيفية الربح من قنوات الأطفال   


ربح المال من اليوتيوب


 

      كيفية الربح من اليوتيوب


الربح من اليوتيوب مراعاة  معاير اليسو الأشياء التي يبحث عنها الناس نستهدف محركات البحث بالاعتماد على الكلمات المفتاحية هذا ويجعلك عزيزي القارئ من الاهتمام بالمحتوى المربح والاكتر بحتا من الناس .

 

        شروط الربح من اليوتيوب 


  1. المحتوى يكون حصري ليس مخالف إرشادات المنتدى وحقوقالطبع والنشر  سياسات  اليوتيوب .

جمع 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة في ضرف سنة.


 عندما تتخطى الشروط لتحقيق الربح يتم تقديم القناة للمراجعة لادسنس  يتم الموافقة عليها ويبدأ الإعلانات بالظهور على القناة وتظهر لك الأرباح من خلال مشاهدات الفديوهات. 



عزيزي القارئ إذا كنت تريد العمل عبر منصة اليوتيوب  انصحك لا تقترب من هذه المجالات .

  1. الدراسة والتعليم
  2. والأطفال والطبخ والحرف.....

      كيفية الربح من من قنوات الأطفال

 
أشاهد العديد من منشئ المحتوى يتساأل عن الربح من محتوى الأطفال لأن اليوتيوب تقوم بإخفاء محتوى عن الأطفال لهذا لا تبتعد عن محتوى الأطفال متل بيجي وفري فاير/ pubg و Free fire 
 ويعد هذا المجال الخاص بصنع محتوي الألعاب والربح منه ارباح قوية وسهل في نفس الوقت ما يحب عليك توفره سوي المهارة والعزيمة وستجح  بإذن الله . 


عزيزي القارئ إذ اعجبك الموضوع لا تنسى زيارة قناتي والإشتراك فيها سأكون عند حسن ظنكم اتمنى لكم النجاح والسداد رابط قناتي من هنا 


مواضيع قد تهمك "





 

تعليقات