القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع لإختيار الكلمات المفتاحية مجانا 2021


افضل مواقع لإختيار الكلمات المفتاحية مجانا 2021 


مرحبا اصدقائي الأفاضل مما لا شك فيه أن هناك اشخاص يمتلكون موقع إلكتروني أو مدونة أو فتاة يوتيوب  ويبحت عن أفضل الكلمات المفتاحية للحصول على زيارات ، اليوم اقدم لكم افضل مواقع لإختيار الكلمات المفتاحية 2021 ، لا بد من الكلمات المفتاحية لكي تكون صديق محركات البحث جوجل  وتحافص على اليسو seo وتحسين ظهور موقعك في اوائل نتائج البحث. 


تعتبر الكلمات المفتاحية هي من اهم عوامل الظهور في محركات البحث جوجل أو اليوتيوب وهذه المواقع تساعدك في إختيار افضل الكلمات المفتاحية مجانا. 


محرك البحث جوجل google و youtube 


يمكن لأي شخص البحت عن مدونتك عبر كلمات معينة وانت من وضعت كلمات مفتاحية داخل موقعك  عندما تبحت عنه تظهر في أول نتائج البحث جوجل بالإضافة إلى اليوتيوب عندما ترفع فيديوهات المحتوى المعروض وفق معاير اليسو لكي تظهر الفديوهات في محركات  لا بد من تضيف كلمات مفتاحية في الفيديو أو في العنوان هذا كله لكي تحسن ظهورك في نتائج البحث يوتيوب، والآن سأعرض افضل مواقع لإختيار الكلمات المفتاحية مجانا. 

افضل مواقع لإختيار الكلمات المفتاحية مجانا 2021




الموقع الأول  keyword tool planner 

  

يعد هذا الموقع من بين افضل المواقع المجانية للحصول على كلمات مفتاحية  تابعة لجوجل أدوردد ، يمكنك إستخدام افضل الكلمات المفتاحية  للحصول على زيارات في محرك بحث ، بالإضافة هذه الأداة تعطيك تحليلات وإحصائيات عن معدل البحت على هذه الكلمة المراد البحت عنها  رابط الموقع هنا .


الموقع التاني Neil patel 


يعد صاحب الموقع من خبراء مجال السيو seo ويقدم هذا الموقع إحصائيات التي عليها اكتر بحت التي تريد أن تسهدفها في موقعك أو قناتك ويعمل هذا الموقع من خلال عرض الكلمات التي عليها المنافسة يسهل عليك الإختيار  هذا الموقع مجاني نسبي ليس كل الإضافة فيه مجانية    رابط الموقع هنا .


الموقع التالت Rapid Tags


كذلك هذا الموقع  يعمل متل المواقع السابقة ومفيد لكل شخص يملك مدونة أو قناة  ما عليه أن يقوم بالبحت عن الكلمة المراد البحت المتعلة بالمجال الخاص بك يساعدك هذا الموقع في بناء مدونة أو فتاة  بشكل صحيح  مع إحترام السيو وتستطيع الربح من الانترنت رابط الموقع هنا .


الموقع الرابع Keyword tool.io


 يعطي هذا الموقع الصلاحية مع تقديم إمكانية البحت من مختلف المحركات ( محرك بحث جوجل/يوتيوب/بينج) يمكنك الحصول على إقتراحات الكلمات الاكتر بحتا التي يستهدفعا المجال الخاص بك يعطيك معدل تبحت تكلفة النقر رابط الموقع هنا .


الموقع الخامس web ceo


هذه الأداة تعطيك فحص شامل لموقعك لتحسين محركات البحث إلا أن هذا الموقع لديه اللغة العربية مما يسهل عليك عملية الفهم بالإضافة إلى اللغات الأخرى ، لإستخدام هذا الموقع ما عليك نسخ رابط موقع تم تضعه في هذا الموقع يقوم بفحصه يعطيك إقتراحات وكل الأخطاء الموجودة في المدونة الخاصة بك يعطيك كلمات مفتاحية مع تقديم خطط لإصلاح المشاكل بطريقة مجانية 14 يوم  تم طريقة أخرى مدفوعة لمدة 14يوم  يعمل هذا الموقع متل العصى السحرية يمكنك من بناء  موقع ناجح وابط الموقع هنا .



ومن هنا أقول لكم أصدقاء الأفاضل أتمني أن يكون المحتوى اعجبك وتستفيد منه هذه المجالات السابقة وتبدأ في إنشاء مدونة بلوجر والربح منها لسنة 2021 أو قناة يوتيوب ، مدونة رؤيا للملوميات تعمل على تقديم شروحات البرامج والربح من الأنترنيت بطرق شرعية .لا تنسى زيارة قناتي والإشتراك فيها سأكون عند حسن ظنكم اتمنى لكم النجاح والسداد رابط قناتي من هنا 

                  رؤيا للمعلوميات Bk

مواضيع قد تهمك: 



 كيفية الربح من من أدسنس أربيتراج ومواقع الفيرال دليل شامل 2021



افضل قوالب بلوجر المجانية المقبولة في أدسنس 







تعليقات