القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة لقبول الموقع او المدونة في جوجل ادسنس 2021

 


 قبول مدونتك أو موقعك في جوجل ادسنس بسرعة 2021 



السلام عليكم ورحمة الله اقدم لكم اليوم افضل طريقة لقبول الموقع او المدونة في جوجل ادسنس بسرعة  لأن هناك العديد من الأشخاص للذين قامو بإنشاء مدونة خاصة بهم  لكن بطريقة عشوائة دون التقيد بالشروط الضرورية من أجل تحقيق الربح من جوجل ادسنس  ، إنهم قد يركزون على اشياء تم يهملون الأشياء الأخرى. 


لكن اليوم سأقدم لك كل الأدوات لبناء موقع ناجح  سواء كان على منصة بلوجر أو ورد برس  لكي تحقق منه اموال تعود عليك بالنفع لكن يجب عليك ان تفهم اولا ما هو الموقع او المدونة وكيف يعمل هذا النظام وماذا تحتاج للقبول في جوجل ادسنس بسرعة 2021.


القبول في جوجل ادسنس بسرعة


 

شروط جوجل ادسنس  للموافقة على موقعك


جوجل ادسنس  هي شركة إعلانية يتم عرض إعلاناتها على المواقع أو قنوات اليوتيوب لكي تحقق منها اموال  لا بد من إنشاء موقع يقدم محتوى مفيد ويكون عليه بحت لكي تحقق  أموال  اكتر وإذا قمت بالإهتمام بمحتوى مدونتك يتم قبولك لدى جوجل ادسنس لأن المحتوى الفريد يزيد من تقة adsanse  يجعله محبوب .


 من الأفضل المحتوى العربي ام الأجنبي 


بطبيعة الحال  ان ادسنس بحكمها شركة اجنبية هي دائما تفضل المحتوى الأجنبي اكتر من العربي  لأن المحتوى  الأجنبي يقدم في نضرها مصداقية للأجانب  كما قد تكون تكلفة النقرة مرتفعة مقارنة بالعربي ، لماذا  إذا كنت تملك لغة  سارع ببناء موقع اجنبي  يمكن العمل فيه عبر إستضافة  بلوجر أو ورد برس لكي تحقق منه اموال تعود عليك بالنفع. 


لكن عزيز القارئ لابد من أن تختار المحتوى الحصري دائما    ان يكون محتوى غير منسوخ من مواقع أخرى  يجب أن يكون محتوى فريد من نوعه هذا بغرض عرض الإعلانات الجديدة على المحتوى الشائع  دائما جوجل ادسنس  تفضل المحتوى الأجنبي و الحصري .



شروط القبول في جوجل  ادسنس بسرعة 


  • إنشاء موقع على بلوجر أو ورد برس 

 

 

  • رفع قالب  حفيف وسريع خالي من الأخطاء 

 

  •  كتابة 20 مقال حصري 


 

  •   إنشاء الصفحات سياسة الخصوصية إتفاقية الإستخدام وإتصل بنا 



ما عليك هو أن تتبع هذه المراحل وستحصل  على نتائج مرضية إنشاء الله وتحقق اموال تعود عليك بالنفع لكن يجب عليك ان تتوفر على قدر من الصبر 



الان أصبح موضوع الربح من الانترنت  أمر شائع بين الناس  لابد عزيزي الزائر  أن تبدأ في الربح من الانترنت  وبناء موقع ناجح يعود عليك بالنفع تم بعد ذلك تقوم بتطوير المهارات .


الى هنا اودعك عزيزي الزائر اقدم لك موضوع كيفية إنشاء حساب باي بال من هنا 

يمكنك زيارة قناتي والإشتراك فيها من فضلك ايها المتميز من هنا 

تعليقات