القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع إختصار الروابط لربح من الانترنت 2022

افضل مواقع إختصار الروابط لربح من الانترنت 2022


     اصبح الربح من الانترنت موضوع يشغل الجميع  حيت يعد الربح من مواقع إختصار الروابط من اسهل الطرق  أي ان هذه المواقع عبارة عن شركات  تعمل على إختصار الروابط ، فكرة إختصار الروابط حيت انك تنشأ رابط معين لأي موقع وتحصل على رابط قصير مختصر عندما تضغط عليه يوجهك من خلال الضغط على إعلانات  تم تربح عمولة ، هذه الفكرة يسهل الربح للمبتدئين الذين يهدفون إلى تحقيق مبالغ مالية محترمة ، عملية الربح من إختصار الروابط ان إختصار الروابط يحتاج إلى معلن إلى جلب الزوار إلى موقعه فتعمل مواقع إختصار الروابط تضمن الإعلانات ضمن المواقع وكذلك. 



الربح من إختصار الروابط


احسن مواقع ربح من إختصار الروابط 


هناك مجموعة من المواقع لربح من إختصار الروابط سأشرح لكم مجموعة من المواقع المربحة والسهلة .


اولا : موقع  Adf.ly


موقع adf.ly من اشهر المواقع إختصار الروابط الموتوقة والقانونية والحاصلة على  إنتشار واسع بين الأشخاص و التعامل معه تستطيع تحقيق ارباح .


التعامل مع هذا الموقع امرا شائعا بين الناس يعرفون كيفية التعامل معه ومن بين مميزات هذه الموقع يوفر لك رابط غير محضور في مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك .... لجلب الترافيك والربح من خلالة. 


طريقة السحب يدفع لك 5 دولارات  عن طريق  Paypal .


تانيا : موقع shorts.st 


يعتبر هذا الموقع من بين افضل المواقع الربحية وأشهرها مصداقية أنه يحتوي على العديدمن المميزات والأساليب وتقصير  الرابط ، الحد الأدنى لدفع 5 دولار ويعطي ما بين 3 و15 دولار  لكل الف مشاهدة يتم إرسال الأرباح عن طريق Paypal. 


تاليا : موقع GETSURL 


هذا الموقع يعتبر من بين احسن المواقع الربيحة للوطن العربيى يعطي ارباح جيدة وطرق إستخدامه السهلة. كما يتميز بالمصداقية والشفافية ويقدم ارباح جيدة لكل الف مشاهدة ما بين 5 و 10 دولار ويدعم مجموعة من التحويلات البنكية لسحب الأرباح .



رابعا : موقع Bcvc 


 هذا الموقع  يقدم مميزات جميلة لربح من الانترنت   الذي له شهرة كبيرة بين المستخدمين وهو موتوق مشهور سهل الإستخدام   يوفر ارباح ممتازة  من خلال إنشاء الروابط  ويدعم مجموعة من البنوك الالكترونية. 


خامسا : exe .io


الموقع المعروف والمشهور الذي يقدم أرباح مرتفعة يمكن للعديد من الأشخاص  العمل في هذا الموقع وجلب ارباح  يعد موقع إختصار الروابط لا يحضى الحظر في مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك .


سادسا : موقع ouo. io


 يقولو بعض الأشخاص ان هذا افضل موقع لربح من الانترنت هناك عدد كبير من الأشخاص يعملون في هذا الموقع  يمكن البدأ في هذا الموقع السهل يتميز بواجهته البسبطة الحد الأدنى للأجور 5 دولار ويدعم مجموعة من البنوك الالكترونية Paypal


 سابعا : موقع Cicksfly 


عزيزيالزائر  موقع إختصار الروابط لا بمجرد فتح يعطيك مجموعة من المشاهدات  الذي يمكنك لربح من الانترنت يقدم لك ارباح جيدة مقابل خدمتك.


تامنا موقع : shrinkearn 

يعد موقع إختصار الروابط من افضل المواقع التي تتوفر على ساحة الربح مت الانترنيت الذي دو مصداقية وشهرة عالمية فهو موقع أمن يسمح لك بجني ارباح خيالية  موقع بسيط الإستخدام يتم مشاركة الروابط المختصرة من الامتياز يتوفر على واجهة برمجيةسهلة لإختصار الروابط .


إلى العزيزي الزائر يتوجب عليك الصبر في العمل على النت لكي تجني ارباح متوسطة  تم تبدأ في العمل في المنصات الكبرى  .


مواضيع ذات صلة :


الربح من من أمازون 2022


كيفة إنشاء حساب Paypal 



تعليقات