القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة الربح من تطبيق sweatcoin ربح المال من المشي

كيفية  الربح من تطبيق sweatcoin / الربح  من خلال المشي 



يعد تطبيق sweatcoin  من بين افضل الطرق لربح من الأنترنت من خلال المشي هذه الطريقة تهم المبتدئين  ويرغبون في الربح من الانترنت ، ما عليك سوى ان تقوم بالمشي لأنه لا يحتاج منك خبرة ولا اموال عندما تمشي او تتحرك  تريح اموال وسحبها من خلاله ، يتوفر نظام الأندرويد على مجموعة من التطبيقات لربح المال من الأنترنت علما ان ليس كل التطبيقات صادقة وتدفع لك اما تطبيق sweatcoin  الذي اصبح يتوفر على شهرة كبيرة  في مواقع التواصل الاجتماعي ويعد من اسهل الطرق بتميزه بواجهة سهلة المرور .


اليوم ينتعرف مع بعض حقيقة الربح من sweatcoin  إلا انه البعض يطرح مجموعة من التساؤلات  هل التطبيق صادق ؟ هل يدفع ام لا ؟ كيف يمكنني سحب الاموال ؟ هل يدعم البايبال المفعل والغير  مفعل ؟  عزيزي لا تسأل  كتيرا  سنقدم لك كل الإجابات التي تحتاجها في هذا في التطبيق sweatcoin ، احيطكم علما ان هذا التطبيق قد لا يتوفر  في بعض الدول العربية  لا عليك يمكنك تحميلة من متصفح Google  خارج متجر Google play  .

الربح من sweatcoin



طريقة الربح من تطبيق sweatcoin 


تربح من خلال المشي من تطبيق sweatcoin  هذه ميزة جميلة  تمنحك دولارات  ورياضة في نفس الوقت لا بد من ان تتحرك في المنزال او الغابة او الشارع .


يقول البعض  تحت تجاربهم فإن التطبيق صادق ويدفع لك عند بلوغ الحد الأدنى لسحب من خلال هذا التطبيق يمكنك الربح اموال كتيرة يوميا من خلال المشي عندما تتحرك  .

 تمشي تربح اموال 
 

كيف يعمل تطبيق sweatcoin 

 
يعمل علي إحتساب الأرباح عن طريق التحرك كلما زادت عدد الخطوات زاد معها المال  هيا تحركو يا رفاق  اعطييك على سبيل المتال انك تدهب إلي  الشاطئ  كل يوم وانت تجري هذه فرصتك لربح المال.

 لما تصل إلى الحد الأدنى  لسحب يتم طلب منك  وسيلة دفع  ويتم الموافقة عليه انه يعمل ب سويت  ، هنا طريقة  اخرى اذا قمت بجمع كتير من المال اتركه بعد فترة يتم متضاعفته تلقائيا .

هذا ما قدمناه هو بمجرد توضيح فقط لدي التطبيق  ما عليك هو الربح من خلال المشي وهي رياضه في نفس الوقت. 

 الربح من الإحالات 


الربح من الإحالات  هو انجح شيئ انه تقوم بالترويج للتطبيق  في مواقع التواصل الاجتماعي  والأصدقاء  وتربح عمولة مقابل الإحالات كل إحالة واحد تمنحك 5 سويت  كوين .

ما هو  تطبيق sweatcoin 


تطبيق sweatcoin  سمي بتطبيق المشي  يتم للتسجيل  فيه سهل للغاية كما تعودنا انه توجد العيد من الشروحات  كيفية  العمل فيه .

 سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin 


تعد عملية سحب الاموال من تطبيق sweatcoin  عن طريق بنك بايبال  لان هناك بعض التعقيدات في إضافة البك وسحب المال  إستعن ببعض الشروحات في اليوتيوب .


هل تطبيق sweatcoin  نصاب ام صادق 


إشتغل مجموعة من الناس في هذا التطبيق يقول انه تطبيق صادق من ناحية إستلام الأموال وانه يدفع لكل من إشتغل فيه يقدم لك اموال خلال عملك فيه .

كيفية  مضاعفة ارباح تطبيق sweatcoin 
 

 زيادة الارباح في تطببقات الربح من الانترنت  فهي  غير امنه قد تكون بمتابة الإحتيا ااو الخداع وهذا التطبيق لديه طريقة في زيادة الارباح متلا.

الجري لمسافات طويلة 

ترقية العضوية 

تشغيل التطبيق في النهار والليل 


عزيزي الزائر يتوجب عليك اخد نظرة على كل هذه الأدوات التي تم تقديمها لكي تتمكن من ربح المال من خلال  هذا التطبيق يمكنك الربح اموال كتيرة يوميا من خلال المشي والتحرك  وكسب صحة وسلامة. 


مواضيع قد تهمك : 



أنت الان في اول موضوع

تعليقات