القائمة الرئيسية

الصفحات

البتكوين يحقق رقما قياسيا جديدا يتجاوز 63.000 دولارا.لسنة 2021

 البتكوين يحقق رقما قياسيا جديدا  يتجاوز 63.000 دولارا. 


من حين إلى آخر  أصبحت عملة البيتكوين العملة الإلكترونية حيت عادة إلى واجهة الأحداث. بعدما عرفت إرتفاعا كبيرا خلال هذه الآونة الاخيرة لتؤكد بدلك الرهان الذي بدأ في ظهورها في السنوات الماضية ، ليرتفع الطلب عليها مرة أخرى لتحقق الصدارة على رأس العملات الرقمية الأجنبية كما المعتاد في السابق .


حيت عرفت عملة البيتكوين إنخفاض في الأسابيع الماضية يقدر ب 60.000 دولارا أمريكي خلال أوائل شهر مارس ، ليعود من جديد خلال الساعات الأولى  يتصدر مراتب متقدمة تقدر بقيمة تجاوزت 60 000 دولار ، لكن في هذه اللحظات  حققت رقما قياسيا في تاريخ عملة البيتكوين  حيت وصلت إلى أزيد من 63.000 دولار أمريكي. 



البتكوين يحقق رقما قياسيا جديدا  يتجاوز 63.000 دولارا.لسنة 2021




عرفت قبل الساعات القليلة قيمية تقدر 62.000 دولار أمريكي  ، مما يعد كذلك رقما قياسيا للوصول إلى القيمة ، وتزامن هذا الإرتفاع المفاجئ مع طرح منصة coinbase لتداول العملات المشفرة إبدأ من يوم عد الأربعاء ليتم إدراجها في برضة ناسداك في نيويورك هذا هو العامل في إرتفاع العملات الرقمية ، اي أن إرتفاع قيمة البيتكوين بقيمة 5 % في 24 h .


والأن أصدقاء الأفاضل سنتعرف على هذا الموضوع اكتر وأكتر كل ما يخص البيتكوين .


ما هو البيتكوين ؟ 


 يعتبر البيتكوين عملة رقمية مؤمنة عن طريق التشفير .نشأت هذه العملة عام 2009  من قبل أحد الأشخاص الغامضين ، وتم طرح العملة بشكل أساسي  كي يتم إستخدامها في عملات الدفع ، وبالعودة إلى سنة 2010 كان يبلغ سعر البيتكوين نحو 0.003 سنت للعملة الواحدة ، وفي أكتوبر سنة 2017 عرفت إرتفاعا كبيرا إلى ما يقارب 4200 دولار أمريكي ، وفي هذا الوقت ظهرت مجموعة من العملات  الرقمية الإفتراضية


كيف يعمل البيتكوين ؟ 


يحتاج البيتكوين  إلى شيئين من الأليات الأساسية للعمل للبيانات المستعملة في عملية التعدين ، وبما يخص بيانات هي عبارة عن سجل رقمي مشترك يتألف من جميع معاملات البيتكوين يعمل على شكل مجموعات.


كيف يتم إستخدام البيتكوين في المعاملات التجارية ؟


هناك مجموعة من الشركات التي تقبل البيتكوين شكل من الأشكال الدفع ، ومن بينهم :


  • Wordpress

  • Subway

  • Microsoft 

  • Wikipedia


ولهذه الشركات الكبيرة لا بد من تلبية احتياجات العملة الإفتراضية. 


تعد  تكنولوجيا البيانات المتسلسلة بالفعل صعود مجموعة متنوعة من نماذج الأعمال الحديثة ، بما فيها طرق الدفع الجديدة وتطوير المواقع النت مما يجعل المراكز الكبرى في توجهها  نحو العملات الرقمية الإفتراضية متل البيتكوين .


اتمني ان يكون هذا المقال قد نال إعجابكم اصدقائي الأفاضل. 


لا تنسوا الإشتراك في قناتي من هنا 

الربح من اليوتيوب .


الربح من موقع يوجوف yougov 



تعليقات