القائمة الرئيسية

الصفحات

Paypal / كيفية إنشاء حساب Paypal بطريقة سهلة للمبتدئين 2021

Paypal  / كيفية إنشاء حساب Paypal بطريقة سهلة  للمبتدئين 2021  



 في الأونة الأخيرة  إنتشر   الربح من الانترنت  وكذا الشراء عبر الإنترنت   بهذا يجب عليك ان تتوفر على حساب باي بال حيت منه يمكنك شراء أو البيع عبر الإنترنت  أو إستسلام دفعاتك من خلال العمل في الويب  ، واليوم عزيزي الزائر  اقدم لك موضوع كيفية إنشاء حساب باي بال بطريقة سهلة للمبتدئين  .



Create a PayPal account



        ما هو باي بال paypal  


باي بال  هو موقع يمكنك من الدفع والإستلام الأموال حيت من خلاله يمكنك شراء منتجات أو خدمات من خلال مواقع عالمية مشهورة أو تقوم بإرسال الأموال إلى أهلك  والأقرباء ذلك أصبح هذا العمل سهل من خلال البنك الإلكتروني باي بال. 



كيف تتعامل مع  حساب باي بال paypal 


طريقة التسجيل وفتح حساب باي بال  سهل جدا  ويمكنك تفعيله  عبر حساب البطاقة البنكية الخاصة بك لأحد الفروع أو بطاقة فيزا وهذ بالإضافة  يمكنك التعامل بالحساب الغير مفعل لكي تفعله يجب عليك ان تتوفر على بطاقة فيزا  لربطها مع باي بال  ليصبح مفعلا  بشكل كامل ومنه تستطيع إرسال وإستقبال المال دون مشاكل. 



كيف يتم التعامل  والشراء عبر حساب باي بال 



يعد بنك الباي بال Paypal من اسهل الطرق إستخداما  وامانا  وتتم عملية الدفع أو الشراء حوالى دقيقة واحدة ، ما عليك هو أن تقوم بتصفح الموقع المراد الشراء منه  لكن يجب هذا الموقع ان يكون يدعم الباي بال  تم قم بالشراء والدفع بكل مصداقية وأمان  حسب المبلغ المطلوب.


          كيفية إنشاء حساب باي بال  


قم بالذهاب إلى موقع باي بال  تم أختر الدولة الخاصة بك التي تعيش فيها ، إلا أن هناك نوعان من حسابات  باي بال  قم بإختيار حساب شخصي وليس حساب تجاري  لأن التجاري يكون خاص بالشركات التجارية  .



تم  بعد ذلك المرور إلى الصفحة التالية  تم تكتب رقم هاتفك لتأكيد المعلومات الخاصة بك عبر كود تأكيد .


تم قم بكتابة البريد الإلكتروني الصحيح الذي من خلاله تستقبل الأموال وإرساله تم تكتب كلمة سر قوية  لحماية حسابك .

 


اعزائي الأصدقاء قد يكون إنتهى موضوع اليوم  ترقبوا مزيدا من المواضيع .



تعليقات