القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك افضل تطبيقات مونتاج للهاتف اندرويد / ايفون - 2021

 إليك افضل تطبيقات مونتاج للهاتف اندرويد / ايفون -  2021 



السلام عليكم ورحمة الله   اقدم لكم اليوم افضل برامج المونتاج ، في الأونة الأخيرة إنتشر  صانع محتوى الذين يشتغلون بنظام الأندرويد أو الأيفون  يحتاجون إلى تعديل مقاطع فيديو أو كتابة عنها أو دمج موسيقى معها  ويمكن نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب فيسبوك.... وهذا  بحتاج بعض التعديلات كي يزداد جمالا  واكتر تقنية  ، لهذا جئت كي اقدم لك افضل أدوات المونتاج للهواتف. 


افضل برامج المونتاج للهواتف الأندرويد والأيفون


  


افضل برنامج المونتاج للهواتف المحمولة 


1 - FilmoraGo   

 

هذا البرنامج FilmoraGo  يقدم لك تقنية إنشاء فيديو من الصور وإضافة موسيقى والعديد من التأثيرات  البصرية لكي يصبح أكثر جادبية لدى المتلقي  ويكمنك مشاركتها مع الأصدقاء أو في منصات المواقع التواصل الاجتماعي  بالإضافة يمكنك تحميلها مجانا بدون علامة مائية أو تجارية ، هذا البرنامج متوفر  في متجر جوجل بلاي  متوافق مع جميع الأجهزة ومتوفر كذلك في متجر ابل لتطبيقات .


 2- wevideo 

 

وأيضا هذا البرنامج يعد من افضل برامج المونتاج للهواتف الأندرويد و الأيفون  ، ما يميزه سلا سة الإستخدام وسهولة التعامل مع  يحتوى على عدة مميزات تحرير الفيديو  ... مما يعطي للفيديو جمالية واكتر جاذبية كما يوفر العديد من المميزات الأخرى هذا التطبيق متوفر على جوجل بلاي وحتي متجر ابل .


3- kin master


هذا البرنامج الذي بصدد الحديت عنه هو برنامج مونتاج خرافي وجميل جدا  الذي يمكنك تحميلة من متجر بلاي أو ابل  هذا البرنامج به مميزات عديدة وجميلة جدا  


4- power Director


يعد هذا البرنامج من اقوى برنامج المونتاج الذي يستخدمه الملاين من الأشخاص  الذي يعطي  فيديوهات بدقة عالية الجودة 4k  وكذا العديد من المميزات الأخرى هذا كلقص ودمج الموسيقى وتغير الخلفيات  والتحكم في سرعة الفيديو  والعديد من المميزات الأخرى. 


5 - viva Video   محرر الفيديو 


هذا كذلك يعد من بين افضلبرامج المونتاج و يستخدمه عدد كبير في التعديل على الفيديوهات الخاصة به كما يعطي العديد من المميزات الأخرى  كلقص  ووضع نصوص ووضع فلاتر و المؤترات البصرية ووضع ملصقات  يمكنك  عزيزي القارئ  تحميله من إحدى متاجر  التطبيقات سواء كان على الأندرويد والأيفون. 


6- Vita 


يوفر هذا التطبيق مميزات عديدة للمستخدمين ومحرري مقاطع فيديو هذا بالإضافة مما يعطيك  جودة عالية  والتحكم في حركة الفيديو والإنتقلات  كما يدعم التأثيرات البصرية لكي يصبح أكثر جمالية ودمج الموسيقى وتغير الخلفيات معه،  ويمكنك كتابة نصوص  متحركة على الفيديو الخاص بك  وهذا التطبيق متوفر عل على الأندرويد والأيفون  في إحدي المتاجر التطبيقات الخاصة بكل إصدار للهواتف  .



إلى هنا اودعك عزيزي الزائر اقدم لك هذا الموضوع لكي تكون على دراية به  وصبح محترف في المونتاج من خلال هذه البرامج البسيطة .


لا تنسى زيارة قناتي و الإشتراك فيها من فضلك ايها  المتميز  من هنا .





تعليقات