القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 7 ادوات تحليل موقعك وتحسين محركات البحث seo لسنة 2022

  

افضل ادوات تحليل  موقعك وتحسين محركات  وإحصائيات الموقع 


السلام عليكم ورحمة الله  وبركاته  مرحبا بكم اعزائي الزائرين في مدونة Abdou tech info  عبدو للتقنية  هل انت تملك مدونة او موقع او متجر خاص بك  وتبحت عن طرق وادوات تحتاجها  وترغب في التحليل موقعك  متلا مرات الظهور والنقر على مقالاتك او تود الحصول على إحصائيات عامة عن المدونة  في هذا المقال سأعرفك على كل تحتاجه لبناء مشروعك وخدمتك .


 اهلا  الان يأقدم لك في هذه المقالة  مجموعة من المواقع والأدوات الاساسية  لتحليل موقعك من خلاله تتمكن من رؤية الإحصاءات والزوار والنقرات علما ان كل هذه الأدوات فهي مجانية .

ادوات تحليل المواقع المدفوعة



  افضل ادوات تحليل المواقع المجانية و الغير مدفوعة 


إذ كان لديك موقع مجاني ولا تتوفر على موقع مدفوع فعده الادوات فهي لك عزيزي  من خلالها يمكنك معرفة تحليل موقعك .


 الأدوات التالية : 


Google  Analytics  


هذه  الأدات لها شهرة واسعة في تحليل  المواقع تمكنك من معرفة إحصائيات موقع ونقرات وزوار يمكنك دمجها مع ادات مشرفي المواقع  Google  Serach Console  تعطيك صور واضحة لي موقعك  ، حيت انها تتميز بالسهولة  في الإستخدام  ما عليك سوى ان  الدهاب إلى موقع Google  Analytics   تم تسجيل الدخول  وان تظيف خدمتك blogge   بلوجر خدمة مجانية على جوجل يمكنك ان تنشأ مدونة او موقع مجاني من خلالها .


عندما تفتح فيها  حساب تتمكن من رؤية الإحصاءات والزوار. 


Clarity 


تعتبر هذه الادات  خدمة من خدمات  Bing   التي تقدمها شركة Microsoft  التي تمكنك من معرفة من يتفاعل داخل موقعك  والزوار ومجموعة من الأحصائيات الأخرى لكي تبدأ في إستخدام هذه  الأدات  سوى  ان تدهب إلي الموقع  bing  تقوم  بتسجيل الدخول في الموقع ويطلب منك عملية التحقق عن طريق اكواد java  من خلالها  مشرفي المواقع جوجل  Google Serach Console .


تظهر لك في الشاشةMicrosoft  Clarity قم بالضغط على star  ويفتح لك نافدة جديدة من خلالها تسجيل الدخول  إلى  Bing  web mastar toiles  تم تظيف موقعك  ويعطيك كود java تظيفه في موقعك اسفل head  يمكنه من إتبات الملكية  من تم يكمنك من تصفح خرائط موقعك سواء  النقر او الإستعراض  .


يعطيك تقرير عن موقعك  متلا نوع الزائر ومن اين منطقة او تصفح في حاسوب  او هاتف او جهاز لوحي وصدر الزبارة والدولة والمنطقة .


Heap 


ادات heap  حيت انها سهلة المرور تمكنك من معرفة عدة اشياء كثيرة عن موقعك  قوة التفاعل والزيارات هل هي حقيقية ام وهمية  وارقام الزيارات  حيت انها شبيهة بالأدوات السابقة  عليك ان تدهب إلي الموقع  وتقوم بالتسجيل الدخول  من خلالها تدكر كل الجداول الإحصاءات عن موقعك. 


Inspectlet 

 

علاوة على كل هذه الأدوات لكن هذه الاداة تعطيك تسجيل  فديو  عن تحليل موقعك وخرائط موقعك  الذي يتيح لك مجموع  من الإصدارات .


ادوات تحليل المواقع المدفوعة  

الأدوات التالية  : 


Geckoboard 


 هذه الأدات  تعرض لك بيانات  موقعك  لكن هذه الأدات تعطيك التدقيق وسهوله  الفهم  ارقام مضبوطة   اولا تتصفح Geckoboard  تدهب إلى خطط الأسعار  تمن الخطط 28 دولار  شهريا .


ContentSqure  


تعرف هذه الأدات قبل تغير الاسم  click tale  تحلل لك موضوعك كل التفاعل الدقيق  ونتائج وتوصيات تحسين اداء موقعك  متلا : 

خرائط حرارية 


زيارات 


تحليل 


تحليل تطبيقات جوال 


إلى هنا عزيزي الزائر  يتوجب  عليك  اخد نظرة على كل هذه الأدوات  المجانية والمدفوعة   لكي تتمكن من تحليل موقعك  ومعرفة كل التقارير الخاصة بيه 

مواضيع قد تهمك: 


افضل طريقة لقبول الموقع او المدونة في جوجل ادسنس  2021




تعليقات